سياسية الخصوصية

سياسة الخصوصية لتطبيق الهاتف المحمول ادو – Ado

تم الاصدار الاول بتاريخ 27/7/2021

اننا نهتم بخصوصيتك ونلتزم بحماية بياناتك الشخصية ، يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية بكيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية ، وحقوقك وكيف تتمتع بالحماية القانونية لذا الرجاء قراءة سياسة الخصوصية بعناية قبل استخدام خدماتنا.

تعريف معانى مصطلحات في سياسة الخصوصية :

الخدمات : أي منتج أو خدمه أو محتوى أو مميزات أو تقنيات أو وظائف ، المواقع الالكترونية والتطبيقات والخدمات ذات الصلة التي نقدمها للمستخدم.
المنصة : الموقع الالكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول أوغيرها من الخصائص عبر الإنترنت التي نقدم خدماتنا من خلالها.
ادو – Ado : ادو المشار إليه فيما بعد بـ “Ado”، يوفر تطبيق Ado خدمة الإعلانات المبوبة من خلال تطبيق للهواتف المحموله والتطبيق هو ابلكيشن او برنامج المعد من قبل ادو وباسم Ado لتوفير خدمة الاعلانات المبوبة للمستخدمين

من نحن : شركة أدو تحت الانشاء والتأسيس والترخيص ويشاراليها باسم Ado باللعة الانجليزية ، مقرها جمهورية مصر العربية ، وهي تراقب بيانات المستخدم للتطبيق في الدول المستهدفة بتقديم خدمة التطبيق بمصر ، الجزائر ، السودان ، المغرب ، المملكة العربية السعودية ، تونس ، الإمارات العربية المتحدة ، الأردن ، لبنان ، سلطنة عُمان ، الكويت ، قطر ، البحرين وذلك بغرض توفير خدماتنا من خلال التطبيق للهاتف المحمول وفقا لشروط الاستخدام لدينا

ما هي البيانات التي نجمعها عنك :
البيانات المقدمة من التسجيل ومعلومات الحساب قد نجمع المعلومات التالية عنك عندما تقوم بالتسجيل لاستخدام خدماتنا :
في حال اقدم المستخدم بالتسجيل عبر استخدام حساب ITunes ، Google الخاص بك : الاسم والشهرة وعنوانك بريدك الالكتروني.
في حال اقدم المستخدم بالتسجيل عبر استخدام حساب Facebook الخاص بك : نقوم بجمع الاسم والشهرة كما يظهر على حساب Facebook الخاص بك كما فى حال كنت قد تقدمت بإذن إلى Facebook من خلال خيار الخصوصية داخل التطبيق الذي يظهر قبل التسجيل في منصتنا ، قد نقوم بجمع معرّف الجنس أو العمر أو البريد الإلكتروني اعتمادًا على السماح الممنوح منك.
في حال اقدم المستخدم بالتسجيل عبر استخدام رقم هاتفك الخليوي : رقم الهاتف الخليوي.
واعتمادا على الاختيارات التي تقوم بها أثناء تسجيل الدخول إلى خدماتنا أو خلال عملية الاشراك في خدماتنا ، يمكنك الاختيار في إعطاء البيانات الشخصية الإضافية التالية : اسمك / عنوانك الالكتروني / رقم هاتفك الخليوي
التواصل من خلال ميزة الدردشة على منصتنا عند استخدامك ميزة الدردشة لدينا للتواصل مع المستخدمين الآخرين ، فانها محمية وتتمتع بخصوصية لا تمكن من الاطلاع عليها الا اننا نقوم بجمع المعلومات التي تختارها لتقديمها للمستخدمين الآخرين من خلال هذه الميزة.

البيانات التي نجمعها تلقائيًا عند استخدامك لخدماتنا
معلومات الجهاز : اننا نقوم بجمع المعلومات الخاصة بالأجهزة مثل إصدار نظام التشغيل والمعرّفات الوحيدة على سبيل المثال، اسم شبكة الخليوي التي تستخدمها ، فنربط معرفات الجهاز بحساب Ado الخاص بك
معلومات موقع التواجد : اعتمادًا على أذونات جهازك، إذا قمت بنشر مادة على منصتنا، فإننا نقوم تلقائيًا بجمع ومعالجة المعلومات حول موقعك الفعلي. اننا نستخدم تقنيات متنوعة لتحديد الموقع، بما في ذلك عنوان IP، نظام التموضع العالمي، واي-فاي Wi Fi ، نقاط الدخول وأبراج الخليوي. تسمح لك بيانات موقع تواجدك بمشاهدة مواد المستخدم بالقرب منك وتساعدك في نشر المواد داخل موقع تواجدك.
العميل وتسجيل البيانات : التفاصيل الفنية ، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت لجهازك الـ( IP ) والمنطقة الزمنية ونظام التشغيل وسوف نقوم أيضًا بتخزين معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ، (تاريخ التسجيل وتاريخ آخر تغيير في كلمة المرور وتاريخ آخر تسجيل دخول ناجح ) ، نوع وإصدار نسخة متصفحك.
بيانات النشاط على الانترنت :
اننا نقوم بجمع المعلومات حول نشاطك على منصتنا وذلك يتضمن المواقع التي دخلت منها إلى منصتنا ، التاريخ وعلامة توقيت كل زيارة، عمليات البحث التي قمت بها، والبرامج او لافتات الاعلانات التي قمت بالنقر عليها، ومدة زيارتك ونظام الترتيب الذي تزور فيه المحتوى على منصتنا
ملفات تعريف الارتباطcookies  والتقنيات المشابهة : اننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط بغية إدارة جلسات المستخدمين لدينا ولتخزين لغة التفضيلات الخاصة بك ولتسليمك الإعلانات ذات الصلة حيث ان ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم نقلها بواسطة خادم الويب web server إلى وحدة أو جهاز تخزين البيانات الرئيسي في جهازك من الممكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للقيام بجمع تاريخ وتوقيت زيارتك وسجل التصفح الخاص بك وتفضيلاتك واسم المستخدم الخاص بك. يمكنك ضبط المتصفح الخاص بك لرفض كل أو بعض ملفات تعريف الارتباط، أو لتنبيهك عندما تقوم مواقع الويب بتحديد أو الدخول إلى ملفات تعريف الارتباط وفي حال قمت بتعطيل أو رفض ملفات تعريف الارتباط ، يرجى الملاحظة بأنه قد يتعذر الوصول إلى بعض أجزاء التطبيق أو لن تعمل خدمتنا بشكل صحيح.

هل نقوم بجمع البيانات من الأطفال : إن خدماتنا هي غير مخصصة للأطفال دون 18 عامًا ، وإننا لا نجمع بيانات من أي شخص دون 18 عامًا و إذا علمنا أن شخصًا دون 18 عامًا قد زوّد ببيانات شخصية خاطئة لاستخدام التطبيق وخدماتة ، فسوف نحذفها على الفور. كما إذا كنت مقيمًا في مصر او باحدى الدول التى يستهدفها تطبيق ادو بخدماتة ودون 18 عامًا، لا يُسمح لنا بالتعاقد معك مباشرة. إذا كنت مقيمًا في مصر او باحدى الدول المشار اليها سلفا بسياسة الحصوصية ودون 18 عامًا ، فعند موافقتك على سياسة الخصوصية هذه ، إنك تقر وتوافق على أن ولي أمرك قد قرأ ووافق على شروطها نيابة عنك. إذا طلبنا موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية لغرض معين وفقًا لسياسة الخصوصية هذه، يتوجب على ولي امرك منح الموافقة نيابة عنك.

لماذا نعالج معلوماتك الشخصية : اننا نستخدم بياناتك الشخصية فقط عندما يسمح لنا القانون بذلك وسوف نستخدم غالبا بياناتك الشخصية في الحالات التالية :
عندما نحتاج إلى تنفيذ العقد ونحن نكون على وشك تنفيذه أو أقدمنا على ذلك معك.
عندما يكون من الضروري تحسين خدماتنا استنادا” الى مصالحنا المشروعة وبغية تقديم منصة لك تكون موثوقة ومضمونة.
عندما نحتاج إلى الامتثال لالتزام قانوني أو تنظيمي.
كما انه في بعض الحالات، قد نقوم أيضًا بمعالجة بياناتك الشخصية بناءً على موافقتك وفي حال قمنا بذلك، سوف نعلمك بالهدف وفئة البيانات الشخصية المراد معالجتها في الوقت الذي نسعى للحصول على موافقتك.

لقد حددنا أدناه وصفًا للطرق التي نستخدم بها بياناتك الشخصية.
بهدف توفير الدخول وتسليم الخدمات من خلال منصتنا 
إذا اقدمت بتسجيل الدخول عبر استخدام رقم هاتفك الخليوي أو معرف البريد الإلكتروني ، اننا نستخدم اسمك الأول واسم عائلتك ورقم هاتفك الخليوي ، او/ وعنوان بريدك الالكتروني بغية تحديد هويتك كمستخدم وتوفير الدخول إلى منصتنا.
إذا قدمت بتسجيل الدخول عبر استخدام حساب Facebook الخاص بك، نستخدم اسمك واسم عائلتك من ملفك الشخصي على Facebook وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Facebook بغية تحديد هويتك كمستخدم وتوفيرالدخول إلى منصتنا.
كما يتم استخدام بيانات معلومات تسجيل الدخول أعلاه من قبلنا لتقديم خدماتنا إليك وفقًا لشروط الاستخدام الخاصة بنا.
– اننا نستخدم عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك الخليوي (عبر الرسائل النصية القصيرة) لتقديم الاقتراحات والتوصيات لك حول خدماتنا أو خدمات الطرف الثالث التي قد تهمك. وإننا نقوم بمعالجة المعلومات أعلاه للحصول على الأداء المناسب لتعاقدنا معك وعلى أساس اهتمامنا المشروع في القيام بنشاطات تسويقية لنقدم لك أي منتجات أو خدمات قد تثير اهتمامك.
بغية تحسين تجربتك على المنصة :
اننا نستخدم بيانات زياراتك لشبكة الانترنت من أجل التالي :
لنقدم لك محتوى متناسب مثل منحك نتائج بحث أكثر ملاءمة عند استخدام خدماتنا
لتحديد مقدار الوقت الذي تمضيه على منصتنا وبأية طريقة تتنقل من خلال منصتنا من أجل فهم اهتماماتك ولتحسين خدماتنا استنادًا إلى هذه البيانات. على سبيل المثال، قد نقدم لك اقتراحات حول المحتوى الذي يمكنك زيارته استنادًا إلى المحتويات التي نقرت عليها، ومن أجل مراقبة مدى فعالية نقل الحملة إلى شركائنا في العمل وتقديم التقرير عنها ومن أجل تحليل النشاطات الداخلية.

اننا نستخدم بيانات موقعك للأغراض التالية:
تجميع معلومات مجهولة واجمالية عن خصائص وسلوك مستخدمي Ado بما في ذلك لأغراض تحليل الأعمال وتجزئة وتطوير ملفات تعريف مجهولة الهوية؛
لتحسين أداء خدماتنا وتخصيص المحتوى الذي نتوجه اليك به. على سبيل المثال، بمساعدة بيانات الموقع، نعرض قوائم الإعلانات الموجودة بالقرب منك لتحسين تجربة الشراء، ولقياس ومراقبة تفاعلك مع إعلانات الأطراف الثالثة التي نضعها على منصتنا.
بمساعدة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك والتي تتضمن معرّف البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، اننا نحدد الأجهزة المختلفة ( الهاتف الخليوي والأجهزة اللوحية) التي تستخدمها للدخول إلى المنصة الخاصة بنا. فيتيح لنا ذلك ربط نشاطك على المنصة الخاصة بنا عبر الأجهزة ويساعدنا ذلك في توفير تجربة سلسة لك بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.
واننا نقوم بمعالجة المعلومات المذكورة أعلاه على أساس اهتماماتنا المشروعة من اجل تحسين تجربتك على منصتنا وللأداء المناسب لتعاقدنا معك.
من اجل ان نقدم لك منصة مضمونة وموثوقة
اننا نستخدم رقم هاتفك الخليوي ، وبيانات دخول التسجيل ، ومعرّفات الأجهزة الفريدة لإدارة وحفظ منصتنا ( بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتحليل البيانات ، والاختبار، ومنع الاحتيال ، وصيانة النظام ، والدعم ، وإعداد التقارير واستضافة البيانات ).
اننا نقوم بتحليل اتصالاتك من خلال ميزة الدردشة بغية منع الاحتيال ولتعزيز السلامة عن طريق منع الرسائل الغير المرغوب فيها أو الرسائل المسيئة التي ربما قد يتم إرسالها إليك من قبل أي مستخدم آخر.
كما اننا نقوم بمعالجة المعلومات أعلاه للحصول على الأداء المناسب لتعاقدنا معك ، ولتحسين خدماتنا استنادا” لمصالحنا المشروعة لمنع الاحتيال.

كيف نطلعك على تعديلات سياستنا الخصوصية : قد نقوم من وقت لآخر بتعديل على سياسة الخصوصية هذه ، فننشر التعديلات على هذه الصفحة ونعلمك بذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال منصتنا و إذا كنت أنت أو الوصي عليك (حسب الحالة) لا توافق على التعديلات ، يمكنك إغلاق حسابك بالانتقال إلى توليفة الحساب واختيار تحديد حذف الحساب.

حقوقك : انت تتمتع بالحقوق القانونية التالية المتعلقة ببياناتك الشخصية بناءً على كيفية تفاعلنا معك: 
الحق في طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية والمعروف باسم “طلب الوصول إلى موضوع البيانات” . يتيح لك ذلك الحصول على نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك والتحقق من أننا نقوم بمعالجتها بشكل قانوني.
الحق في طلب تصحيح أي من البيانات التي نملكها عنك ، هذا يمكّنك من الحصول على بيانات غير كاملة أو غير دقيقة أو قديمة أو مضللة نملكها عنك أو البيانات التي يتم معالجتها لا تتوافق مع معالجة الغرض المعلن ، أو البيانات التي يتم معالجتها هي ممنوعة ، تم تصحيحها ، أو تحديثها أو حذفها ، وإننا قد نحتاج إلى التحقق من دقة البيانات الجديدة التي تقدمها لنا.
الحق في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية في أي وقت ، ومثل هذا الاعتراض يجب أن يتم لأسباب مشروعة لان ذلك لا يؤثر على قانونية أية معالجة قمنا بها بالفعل بناءً على الموافقة المقدمة سابقًا أو الامتثال للقانون المعمول به. 
عادة، لا يكون هناك من رسوم للدفع: لن تضطر إلى دفع رسوم للدخول إلى بياناتك الشخصية أو ممارسة أي من الحقوق الأخرى ومع ذلك ، قد نفرض رسومًا معقولة على تكلفة توفير نسخة من البيانات أو إذا كان طلبك غير ظاهر أو متكرر أو مفرط بدلاً من ذلك ، وقد نرفض الامتثال لطلبك في هذه الظروف. 
المهلة الزمنية للرد:  نحاول الرد على جميع الطلبات المشروعة في غضون شهر واحد من وقت لآخر، قد يستغرق الأمر أكثر من شهر إذا كان طلبك معقدًا بشكل خاص أو إذا كنت قد قدمت عدة طلبات في هذه الحالة ، سنقوم بإعلامك وتزويدك بالمعلومات المتاحة والمحدّثة.

التواصل والتسويق : سوف نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو من خلال إشعارالتطبيق فيما يتعلق بالخدمات / المنصة الخاصة بنا لتأكيد تسجيلك، ولإعلامك في حال أصبحت قائمة إعلاناتك ناشطة / منتهية الصلاحية ولرسائل المعاملات الأخرى المتعلقة بخدماتنا. وبما أنه من الضروري بالنسبة لنا أن نوفر لك هذه الرسائل الخاصة بالمعاملات، فقد لا تتمكن من إلغاء الاشتراك في مثل هذه الرسائل.ومع ذلك، يمكنك أن تطلب منا التوقف عن إرسال الاتصالات التسويقية في أي وقت بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك في البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة المرسلة إليك أو عن طريق التواصل معنا عبرinfo@ado-eg.com
 مع من نتشارك بياناتك : قد نضطر إلى مشاركة بياناتك الشخصية مع الأطراف المبينة أدناه للأغراض المحددة في القسم 4 أعلاه.
مزودي خدمة: اننا نستخدم مزودي الخدمات من الأطراف الثالثة لمساعدتنا على تقديم جانب معين من خدماتنا على سبيل المثال، مرافق التخزين السحابي مثل digital ocean ، أو موفري خدمات الدفع مثل paymobقد يكون مقدمو الخدمات موجودون داخل مصر أو خارجه , نقوم بإجراء المراقبة على مزودي الخدمة التابعين لنا، ونطلب منهم احترام أمن بياناتك الشخصية ومعالجتها وفقًا للقانون ولا نسمح لهم باستخدام بياناتك الشخصية لأغراضهم الخاصة ونسمح لهم فقط بمعالجة بياناتك الشخصية لأغراض محددة ووفقًا لتعليماتنا. 
سلطات تطبيق القانون والهيئات التنظيمية وغيرها: يجوز لنا الإفصاح عن بياناتك الشخصية إلى سلطات تطبيق القانون والهيئات التنظيمية والهيئات الحكومية أو العامة وغيرها من الأطراف الثالثة ذات الصلة للامتثال لأية متطلبات قانونية أو تنظيمية.
قد نختار بيع أو نقل أو دمج أجزاء من أعمالنا أو أصولنا. بدلاً من ذلك، قد نسعى إلى الاستحواذ على أعمال أخرى أو الاندماج معها. إذا حدث تغيير في أعمالنا، فيجوز للمالكين الجدد استخدام بياناتك الشخصية بنفس الطريقة الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.
المعلومات المتاحة للجمهور: عند نشر عنصر للبيع باستخدام خدماتنا، يمكنك اختيار جعل بعض المعلومات الشخصية مرئية لمستخدمي Ado الآخرين و قد يتضمن هذا اسمك الأول واسم العائلة وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك ورقم الاتصال الخاص بك و تجدر الإشارة إلى أنه يمكن دائمًا مشاركة أي معلومات تقدمها للمستخدمين الآخرين من قِبلهم مع الآخرين، لذا يرجى مراعاة السلطة التقديرية في هذا الصدد.

معلومات الدفع : نحن نوظف paymobمزودًا خارجيًا لمعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان لديهم إمكانية الوصول إلى المعلومات الشخصية اللازمة لأداء وظائفهم ، ولكن لا يجوز لهم استخدامها لأغراض أخرى ولا يمكننا الوصول إلى أي من معلومات الدفع الخاصة بك أوالاحتفاظ بها.

التحويلات الدولية :أنت توافق على أنه يجوز لنا نقل بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة داخل مصر وخارجه.عندما نقوم بنقل بياناتك الشخصية إلى خارج مصر، فإننا نضمن حصولنا على درجة مماثلة من الحماية من خلال ضمان تنفيذ أحد الضمانات التالية على الأقل: 
الدول التي اعتبرت أنها توفر مستوى مناسب من الحماية للبيانات الشخصية من قبل المفوضية الأوروبية.
يتم وضع ضمانات كافية لحماية البيانات الشخصية، مثل شروط العقد المحددة.
 في الأماكن التي نستخدم فيها الخدمة، ومقدمي الخدمات المقيمين في الولايات المتحدة، يجوز لنا نقل البيانات إليها إذا كانت جزءًا من Privacy Shield

مكان تخزين بياناتك : يمكن تخزين البيانات التي نجمعها عنك ومعالجتها داخل مصر وخارجه في خوادم آمنة من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدم. على سبيل المثال -لإنشاء موقع ويب سريع أو تطبيق جوال. سنحتفظ فقط ببياناتك الشخصية لطالما كانت ضرورية لتحقيق الأغراض التي قمنا بجمعها، بما في ذلك لأغراض تلبية أية متطلبات قانونية أو محاسبية أو تقارير لتحديد فترة الاحتفاظ المناسبة للبيانات الشخصية ، نعتبر مقدار البيانات الشخصية وطبيعتها وحساسيتها، والمخاطر المحتملة للإضرار الناتجة عن الاستخدام غير المصرح به أو الكشف عن بياناتك الشخصية، والأغراض التي نتعامل معها مع بياناتك الشخصية وما إذا كان يمكننا تحقيق هذه الأغراض من خلال وسائل أخرى، والمتطلبات القانونية المعمول بها.
التدابير الفنية والتنظيمية ومعالجة الحماية: يتم تخزين جميع المعلومات التي نتلقاها عنك على خوادم آمنة وقد قمنا بتنفيذ إجراءات فنية وتنظيمية مناسبة وضرورية لحماية بياناتك الشخصية. تقوم Ado باستمرار بتقييم أمان شبكتها ومدى ملاءمتها لبرنامج أمن المعلومات الداخلي الخاص بها مصممة :
– المساعدة في تأمين بياناتك ضد الفقدان المفاجئ او الغير القانوني أو الدخول أو الكشف غير المقصود أو غير القانوني
– تحديد المخاطر المتوقعة إلى حد معقول على أمن شبكة Ado
– تقليل المخاطر الأمنية، بما في ذلك تقييم المخاطر والاختبار الدائم بالإضافة إلى ذلك ، اننا نضمن أن جميع بيانات الدفع يتم تشفيرها باستخدام تقنية SSL يرجى الملاحظة بأنه على الرغم من التدابير التي قمنا بتنفيذها لحماية بياناتك ، فإن نقل البيانات عبر الإنترنت أو غيرها من الشبكات المفتوحة ليس آمنًا تمامًا على الإطلاق ، وهناك خطر في أن يتم الوصول إلى بياناتك الشخصية من قِبل أطراف ثالثة غير المسموح لها.

روابط لمواقع طرف ثالث :  قد تحتوي منصتنا على روابط لمواقع أو تطبيقات خاصة بطرف ثالث. إذا قمت بالنقر على أحد هذه الروابط، يرجى الملاحظة بأن كل واحدة منها لديه سياسة الخصوصية الخاصة به. اننا لا نتحكم بهذه المواقع / التطبيقات ولا نتحمل مسؤولية هذه السياسات. عندما تغادر منصتنا، نشجعك على قراءة إشعار الخصوصية لكل موقع تقوم بزيارته.
روابط لمواقع طرف ثالث :  قد تحتوي منصتنا على روابط لمواقع أو تطبيقات خاصة بطرف ثالث. إذا قمت بالنقر على أحد هذه الروابط، يرجى الملاحظة بأن كل واحدة منها لديه سياسة الخصوصية الخاصة به. اننا لا نتحكم بهذه المواقع / التطبيقات ولا نتحمل مسؤولية هذه السياسات. عندما تغادر منصتنا، نشجعك على قراءة إشعار الخصوصية لكل موقع تقوم بزيارته.

جهة الاتصال : لأي مسائل تتعلق بالخصوصية ، وممارسة حقوقك أو معلومات إضافية ، يرجى التحقق من إعدادات الحساب / الخصوصية أو الاتصال بمكتب الخصوصية الخاص بنا من خلال info@ado-eg.com 

 تعديلات سياسة الخصوصية : يجوز لنا تعديل سياسة الخصوصية من وقت لآخر للحفاظ على تحديثها وفقا لمتطلبات قانونية والطريقة التي ندير بها أعمالنا ويرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية هذه. إذا قمنا بإجراء تغييرات مادية على السياسة الخصوصية ، فسوف نقدم على اعلامك عن طريق إشعار على موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا، أو البريد الإلكتروني كما انه استمرارك في استخدام خدماتنا بعد التعديل أو إخطار التعديل يشير إلى موافقتك أو موافقة الوصي الخاص بك كما قد يكون الحال لأي من التعديلات.